فيديو يبين سذاجة عقول النصارى وتلاعب الرهبان بهم

اضفها لصفحتك على الفايس بوك

(فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ )
طبعا مش بقول ان المشهد ده حقيقى وعارف انه كاميرا خفيه , لكن لاحظوا ردود فعل النصارى اللى فى المشهد على اللى حصل , صحيح هم يضحك وهم يبكى . 
ويقولوهم العذراء ظهرت
(نعيمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا)

3 تعليقات:

Post a Comment

Anonymous said...

المدونة كلها لا تستحق التعليق
مدونها شخص فارغ العقل كل ما لديه حقد طائفي الامر الذي لا حتى لا يضايقني ولكن كنت اتمنى لو انه ابتعد عن النقد ( الذي لن يعلى من شأن الامة او حتى الدين معاحترامي واجلالي الشديدين لشأن كل الاديان ) وان يكرس جهدة في تثقيف وتوحيد هذه الامة التي تحتاج لجهد اولادها
أرجو ان تراجع اولوياتك يابن الفاروق ( الفاروق الخليفة العادل ) فلا تسئ له
أميرالزمان المصري

مؤسسه تنظيف said...

thank you
شركة تننظيف

mostafashaban said...

لمعان ونظافة تسود كل أرجاء المنزل بعد التعامل المباشر مع شركة تنظيف بجازان فعندما تتراكم أعمال المنزل على السيدات وأصحاب المطاعم ولا يمكن القيام بمهمة التنظيف فان التواصل مع شركة تنظيف بجازان سوف يكون هو الحل الأكيد .
تتنوع أشكال الحشرات وفصائلها حيث أن المنزل الواحد الغير نظيف من الممكن أن تجد بداخله العديد من أنواع الحشرات المختلفة ويمثل تواجدها مشكلة كبيرة إلى أصحاب تلك الأماكن وعلى الفور استخدم خدمات شركة مكافحة حشرات بجازان حتى يتم طرد تلك الحشرات إلى البيئة الطبيعية الخاصة بها .
عملية العزل من الأشياء التي تعتبر ضرورية لكل عقار لأنها تحافظ عليه ولا تعرضه إلى التقادم حيث أن العزل يرفع من قيمة العقار عند التفكير في بيعه ومع شركة عزل اسطح بجازان سيتم القيام بعزل ممتاز خالي من المشاكل.