نجاسته راضع زبالة

اضفها لصفحتك على الفايس بوك

clip_image001نجاسته راضع زباله – بقلم ابن الفاروق المصرى

موضوعنا اليوم حول شخصية مخصيه صدق فيها قول مؤلف إنجيل متى القائل :
[[ لانه يوجد خصيان ولدوا هكذا من بطون امهاتهم و يوجد خصيان خصاهم الناس و يوجد خصيان خصوا انفسهم لاجل ملكوت السماوات من استطاع ان يقبل فليقبل ]].

ونحن الآن بالطبع لسنا بصدد البحث أن كان قد ولد مخصيا أو خصاه الناس أو خصى نفسه , ولكننا تطرقنا لهذا لتوضيح وإبراز الشخصية التى نتحدث عنها , والخصيان أشكال وانواع فمنهم من نُزعت خصيتاه وسُلبت رجولته كما فى النص السابق ومنهم من نُزع عقله وفقد رجولته أيضا فاللعقل علاقة وثيقة بالرجولة وطبعا نحن لا نقول انه ليس بذكر وإنما نقول انه فاقد الرجوله بكل ماتحمله الكلمة من معنى فليس كل من تحمل بطاقته فى خانة النوع ذكر هو رجل , فالكلاب والخنازير على سبيل المثال تجد فيها ذكور ولا تجد فيها رجال وبناء عليه فنحن لا نعترض على نعته بالذكر.
شخصيتنا اليوم تتبنى أسلوب دعارة المنطق والزنا بالألفاظ , وكأنه المقصود بالمثل الشعبى القائل الشرمـ... تلهيك واللى فيها تجيبه فيك , شخصية ما ان تتحدث حتى ينحنى امامها القارئ أو المستمع , نعم ينحنى امامها ليخلع نعليه ويمزقهم على اُم رأسها , موعدنا اليوم مع المدعو القس يوتا وهو أحد قساوسة النصارى الأرثوذكس ومحسوب على الكنيسة المصرية وتنشر له المواقع النصرانية مقالات مجموعها يعد على اصابع اليد الواحدة ومضمونها لا يتعدى الصفحتين على أحسن الأحوال وهى ثرية بكل الجهل وسوء الخلق والإنحطاط يكاد يجزم قارئها بأن كاتبها كان يرضع زبالة منذ طفولته وليس لبنا مثل ياقى الأطفال , ولحسن حظ هذا اليوتا أن كل من سبهم فى مقالاته او نالهم من زفارة لسانه نصيب لم يجيبوه ولو بحرف واحد ليردوا على الماخور الذى فتحه . بعضهم قد تمثل قول الأمام الشافعى رحمه الله :
يخاطبني السفيه بكل قبح فاكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة فازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا
ومنهم من يؤمن بالمثل القائل : (لو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا أصبح الصخر مثقالا بدينار) . فيدعونه يعوى وقوافلهم تسير , أو لعلهم يأنفون من ذكره عملا بقول الشاعر :
اعد الوضوء اذا نطقْتَ به متذكراً من قبلِ أن تنسى
واحفظ ثيابك انْ مررتَ به فالظلُ منه ينَجس الشَمسا
والخلاصة أن كل من تطاول عليه هذا اليوتا المخصى لم يجيبه إيمانا منه أن من يكتب بمثل هذا التدنى الذى تفزع منه السوقيه ويتوارى منه الإنحطاط خجلا إما ان يكون سفيها وإما أن يكون كلب عاوى .
وبالطبع نحن لا نتناوله بالحديث أو بالرد لكوننا من مسئولى جمع الكلاب الضالة لمصر الجديدة ولا بصفتنا من أطباء الحالات المستعصية بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية , ولكننا اخترناه كنموذج لنبين للقارئ النصرانى قبل المسلم أن من يؤخذ الدين منهم عندهم ويلقبونه بأبونا أو سيدنا فاقد الأدب لأدنى الحدود ولا يتوارى عن قلب الصورة والتبرؤ مما يؤمن به من معتقدات لمجرد السفالة وحب الظهور الذى اصبح موضه لدى بعض قساوسة الكنيسة فى عصرنا الحالى لأن الأمر لا يكلف سوى ورقة ولسان سليط وعقل يفبرك الأكاذيب ويقلب الايات ويشوه الصور وكل مايرجوه هو الشهرة .
ولنبدأ الآن بمطالعة ما أقترفه يوتا المخصى من مقالات (إن جاز تسميتها بالمقالات) لنرى مدى الإنحطاط والسفالة والتجنى والتدخل فيما لا يعنيه .
وسنبدأ مع إحدى مقترفاته وهى بعنوان : (فتاوي المفتي تحريض علي الارهاب والفتنة الطائفية) يبدأها قائلا :
((في تصريح لمفتي المسلمين علي جمعة لصحيفة الاهرام في عددها بتاريخ 6/4/2006 قال ( ان من يحاولون تصوير فيلم المسيح ليس لنا علاقة بهم واذا حدث وتم تصوير الفيلم وتجسيد شخصية عيسي عليه السلام فعلي المسلمين المقاطعة ) !!!!!!!.
انتهي كلام المفتي الذي يخرج عليننا بين الفينة والاخري بفتوي اما تدل علي تعصب بغيض او تدل علي جهل شديد او تشجع الارهاب والعنف ولا ننسي لهذا المفتي ان افتي يجواز اخذ الجزية من المسيحيين في مصر ( أي سرقة اموال المسيحيين ) وعندما حدث احتجاج علي هذه الفتوي الغبية حاول التلاعب بأن قال انه يقصد المسيحيين الذين لايتبعون الكنيسة الوطنية وبذلك اضاف الكذب الي فتواه التي تنم عن عدم المسئولية واللعب بالنار .)). انتهى كلام المخصى.
ولا ندرى ما علاقة المخصى يوتا بالدكتور على جمعة مفتى مصر وليس مفتى المسلمين بحسب قول الجاهل وما علاقته بفتوى تتحدث عن المسيح عيسى بن مريم عبد الله ورسوله ومادخله إن كان المسلمون يقاطعون أو يشجعون ولا ندرى ماهو التعصب الشديد الذى يقصده أو تشجيع الإرهاب !! ونلفت نظر القارئ للمفردات التى يندى لها جبين السفالة لكونها ليست بمحلها والتى يستخدمها جناب المخصى مثل (تعصب بغيض) – (جهل شديد) – (تشجع الارهاب والعنف) – (أي سرقة اموال المسيحيين) – (الفتوي الغبية) – (اضاف الكذب الي فتواه التي تنم عن عدم المسئولية واللعب بالنار).
وتعالوا بنا نفند هذه الفقرة قبل استكمال الخوض فى مستنقع المخصى يوتا .
أولا : الدكتور على جمعة لم يتحدث من قريب او من بعيد حول النصارى ولم يأتى حتى بذكرهم فى فتواه بالبلدى الدكتور ماداسش على ديل المخصى وديله سليم وبحالته بيعوى ليه ؟!
ثانيا : عند المسلمين يُعرف الرجال بالحق ولا يُعرف الحق بالرجال ولا توجد قداسة من أى نوع لأى كائن كان ولا عصمة وكل يؤخذ من كلامه ويرد عليه إلا خير خلق الله عليه أفضل الصلاة والتسليم الذى لا ينطق عن الهوى أو بمعنى أخر نحن كمسلمين لسنا أدوات فى ايدى مشايخنا أو علمائنا مثل خراف الكنيسة التى تتحرك بأمر ابوها والتى لا تستطيع التفكير أو التصرف ولا التحرك خطوة إلا أن يشاء كاهنهم أو قسهم وتأيدنا او أقتناعنا بالفتاوى لأ يتعلق بقائلها وإنما تتعلق بمصداقيته وأمانته فى فتواه فقال الله وقال الرسول هى صاحبة الحظوة لدينا ولا يوجد لدينا من يفتى فى الدين برأيه أو يلوى اعناق النصوص ليثبت هدف ما أو يعزز فكرة ما تملكته مثل النزاع القائم لديكم فى الكنيسة اليوم حول هل الطلاق يكون لعلة الزنا بحسب الأنبا شنودة عام 1971 أم يكون لتسع حالات كما كانت الكنيسة تفعل قبل تولى شنودة الكنيسة . وأرجو أن تكون النقطة واضحة لسفالة القس يوتا.
ثالثا : ماهو التعصب أو التشجيع على الإرهاب الذى يقصده دناستكم فى فتوى السيد الدكتور على جمعة , وهل لو قاطع المسلمون فيلم يعرض عن المسيح عليه السلام يكون هذا من باب التعصب والفتنة ؟! بالطبع الإجابة لا , ولكن إن ظل المخصى على رأيه السفيه قائلا انها تدعو للفتنه فنرجوا من سفاهة دناسته الرد على هذا الخبر :
قلق بالكنيسة وبحث إمكانية رفع دعوى قضائية
دير الفرنسيسكان بالمقطم يقرر عرض فيلم "شفرة دافنشي" في مؤتمر شبابي
هدد الدكتور نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان ومحامي الكنيسة الأرثوذكسية بمقاضاة إحدي الجهات الأجنبية التي تعتزم عرض فيلم "شفرة دافنشي" في مؤتمرها السنوي للشباب، مشيرًا إلى أن هناك اتفاقًا بين الطوائف المسيحية في مصر على عدم عرض هذا الفيلم الذي يسيء للسيد المسيح عليه السلام.
ولفت جبرائيل إلى أن مجلس البطارقة والأساقفة الكاثوليك الذي ينوي عرض الفيلم في دير الفرنسيسكان بالمقطم في مؤتمره خلال الفترة من 30 أغسطس الجاري إلى 30 سبتمبر المقبل هو جهة أجنبية لا علاقة لها بالكاثوليك المصريين، لأن طائفة الفرنسيسكان هي طائفة منبثقة عن طوائف كاثوليكية تنتمي إلى إيطاليا وإسبانيا.
واتهم محامي الكنيسة الجهة المذكورة بالسعي لإثارة الفتن بين الطوائف المسيحية في مصر، وشدد على أنه سيقاضي أي جهة سياسية أو دينية تنوي هذا الفيلم الذي يسيء للمسيح، خاصة وأن مجلس الشعب ووزارة الداخلية رفضا السماح بعرض هذا الفيلم من قبل.
وخالفه في هذا الرأي القس مينا ظريف راعي أبراشية العمرانية الذي أعرب عن عدم ممانعته لعرض هذا الفيلم من أجل كشف أباطيله وتفنيدها وحتى لا يؤدي قرار حظر عرضه إلى إثارة فضول الجماهير لمشاهدته انطلاقًا من قاعدة "الممنوع مرغوب".
وطالب ظريف بعرض الفيلم وإجراء مناقشات حول ما جاء به من أباطيل وحقائق حول السيد المسيح وكشفها وتعريتها أمام الرأي العام. انتهى
هل لاحظت عزيزى القارئ عبارة (واتهم محامي الكنيسة الجهة المذكورة بالسعي لإثارة الفتن بين الطوائف المسيحية في مصر) . كل شئ لا يتماشى مع أهوائهم ينعتونه بالتعصب والتسبب فى إثارة الفتنة الطائفية حتى وإن كان الأمر يستلزم تبنى رأى فى موضوع ونقيضه فى الأخر كما وضحنا فبينما يرى المخصى يوتا أن مقاطعة المسلمون فيلم عن المسيح هو تعصب ويساعد على حدوث فتنه طائفية نجد أن الكنيسة النصرانية فى الخبر السابق تقول أن عدم مقاطعة فيلم شيفرة دافنشى يؤدى لأثارة الفتنة الطائفية . وصدق الله العظيم :
(وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ)(البقرة: من الآية120)
بمعنى آخر لو كان الفيلم يناسب معتقدهم ولم تشاهده فأنت إرهابى وتدعو للفتنة وإن كان الفيلم لا يناسب معتقدهم وشاهدته فأنت ايضا إرهابى وتدعو للفتنة . لا مرجع لديهم ولا مبدأ فدينهم مايفترونه برأيهم.
وبمتابعة المقال الذى أقترفه المخصى يوتا نشعر وكأنه لم يقتنع شخصيا بما قاله فنجده يذهب لفتوى أخرى وحدوته ثانية يقول فيها :
((ومنذ ايام خرج ايضا بفتوي عن حرمة التماثيل والصور والاشكال والرسومات واعتبر ان المسلم الذي يقتني أي من هذه هو اثم ولن يري الجنة !!!!!!! )). انتهى كلام المخصى.
وطبعا نلاحظ هنا أن دناسة المخصى لم يحدد لنا متى صدرت هذه الفتوى من الدكتور على جمعة ولم يعطينا نص الفتوى ولا ماقاله المفتى تحديدا ومن المعروف أنه لا يوجد حرم عند المسلمين مثلما يحرم كهنة النصارى اتباعهم من الملكوت مثلما حدث على سبيل المثال مع القس إبراهيم عبد السيد الذى حرمته الكنيسة ورفضت حتى الصلاة على جثمانه . وبالتالى مادم المسلمون لا يوجد لديهم حرم مثل حرم النصارى الكنسى فلا يمكن لمفتى ما أو شيخا كائنا ما كان أن يكتب فى فتواه أن من لا يعمل بها (اثم ولن يري الجنة) على حد زعم المخصى يوتا , وأتحدى دناسة المخصى أن يأتى لى بفتوى ما يذيلها المفتى بعبارة (اثم ولن يري الجنة) . فالإسلام لا يوجد به صكوك غفران ولا يوجد به رجال مايحلونه على الأرض يحل فى السماء ولا مايحرمونه على الأرض يحرم فى السماء , لا يوجد لدينا آلهه على الأرض ولا أنصاف آلهه وإنما لدينا علماء يجتهدون يصيبون ويخطئون جزاهم الله عنا خير الجزاء ونذكر هنا قولة الإمام مالك الشهيرة : (إنما أنا بشر أصيب وأخطئ، فأعرضوا قولي على الكتاب والسنة.) أو مقولة الإمام الشافعى : (إذا صح الحديث فاضربوا بقولي عرض الحائط.). أو الإمام أحمد عندما قال (لا تقلدوني ولا تقلدوا مالكاً ولا الشافعي، ولا الثوري وتعلموا كما تعلمنا). فنحن لدينا علمائنا تعلموا ونتعلم مثلهم ونطابق اقوالهم على كلام الله وسنة رسوله فما خالف من اقوالهم صححناه لهم وما توافق قبلناه.
ثم يتابع دناسة المخصى بفاصل من الردح قائلا :
((والملاحظ ان هذه الفتوي تكاد تكون نفس الفتوي التي صدرت عن حركة طالبان الاسلامية الارهابية في افغانستان والتي بموجبها تم تدمير الاثار والتماثيل العملاقة التي كانت موجودة قبل دخول الاسلام الي افغانستان ومن هنا فأن هذه الفتوي الغير مسئولة لعلي جمعة قد تعني تدمير جميع الاثار في مصر واخلاء أي بيت مصري من أي شكل من اشكال الفنون او الحضارة والعودة الي العصر الحجري وحتي لو عاد بنا هذا المفتي الي العصر الحجري فأن أي شئ مصنوع من الاحجار حتي لو كان ( سكينآ ) فلا يجب اقتناءه حسب فتواه الجاهلة ومرة اخري عندما اعترض المثقفون والمتحضرون من المسلمين علي هذه الفتوي عاد هذا المفتي الي خداعه وكذبه بأن قال ان هذا ينطبق علي التمثال الكامل وليس نصف التمثال واننا نتساءل ما الفرق بينهما ؟؟؟؟؟؟؟؟)). انتهى كلام المخصى.
لاحظ عزيزى القارئ وصفه الفتوى بتحريم التماثيل بأنها (الفتوي الغير مسئولة) و (فتواه الجاهلة) وهنا سنجيبه من كتابه لنرى هل فعلا ان مثل هذا الكلام غير مسئول وجاهل ونرجوا من دناسته فتح كتابه المقدس سفر التثنية 4: 15-19 حيث يقول ربهم :
[[ فاحتفظوا جدا لانفسكم فانكم لم تروا صورة ما يوم كلمكم الرب في حوريب من وسط النار . لئلا تفسدوا و تعملوا لانفسكم تمثالا منحوتا صورة مثال ما شبه ذكر او انثى . شبه بهيمة ما مما على الارض شبه طير ما ذي جناح مما يطير في السماء . شبه دبيب ما على الارض شبه سمك ما مما في الماء من تحت الارض . و لئلا ترفع عينيك الى السماء و تنظر الشمس و القمر و النجوم كل جند السماء التي قسمها الرب الهك لجميع الشعوب التي تحت كل السماء فتغتر و تسجد لها و تعبدها ]].
ولنا هنا نسأل نجاسة المخصى : هل كان كلام ربكم غير مسئول أو كلام جاهل عندما أمركم بحسب النص السابق بعدم نحت ولا اقول اقتناء التماثيل فقط هل كان تابع لتنظيم القاعدة أو مؤيد للفتوى التى صدرت عن حركة طالبان ؟ , ونلفت نظر القارئ لجهل المخصى المطبق حيث قال [نفس الفتوي التي صدرت عن حركة طالبان الاسلامية الارهابية في افغانستان والتي بموجبها تم تدمير الاثار والتماثيل العملاقة التي كانت موجودة قبل دخول الاسلام الي افغانستان] وهنا لا اظن أنه يفترى ولكنه جاهل فعلا فهو يظن أن أفغانستان دخلت فى الإسلام على يد حكومة طالبان مثلا ولا يعلم أن أفغانستان دوله إسلامية منذ القرن السابع الميلادى تم فتحها بعد مصر بعقود قليلة وأنها جاهدت جافل الجيوش الصليبيه ودحرت الإمبراطورية البريطانية والإتحاد السوفيتى السابق والذى تحررت شهادة وفاته على ايدى رجالها كما سيحدث لقوات الصليب الأمريكية قريبا بإذن الله .
وعودة لموضوع نحت التماثيل نقول أن الأمر بعدم نحت التماثيل كما جاء فى النص السابق من كتابهم يحرم اقتنائها من الأساس فتحريم الشئ يحرم بالضرورة توابعه أو ما يترتب عليه. وننتظر الإجابة المضحكة سواء من دناسة المخصى أو من غيره الذين (اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَاباً مِنْ دُونِ اللَّهِ) فلديهم لو عارض كلام ربهم كلام الكهنة يضرب بكلام الرب عرض الحائط كما هو الحال فى كنائسهم اليوم والتى تمتلىء بالأصنام والصور لأشخاص مسحوا عليهم القداسة وشكلوهم وصوروهم وهم لم يروهم فى حياتهم على الإطلاق . ونلفت نظرهم هنا لما يضحك المسلمون عليهم بخصوص اصنامهم وأيقوناتهم التى يعبدونها , فمثلا تراهم يصورون الملائكة التى لم يراها أحد ولا ندرى أى عبقرى منهم تخيلها بهذا الوصف , وفى الصورة التالية نجد ملاك بحسب ما جادت به قريحتهم
clip_image003والصورة السابقة يفترض انها لملاك صوره الكهنة لأتباعهم ولا ندرى من اين تسنى لهم معرفة أشكال الملائكة لينحتوها بهذا الشكل , والمضحك فى هذه الصورة وما أكثر مايضحكنا فى افترائتهم هو تصوير الملاك وله سُره (الموجوده فى البطن) والتى تستدعى بطبيعة الحال أن الملائكة تولد ولها حبل سُرى وهو مايستلزم وجود ملاك برتبة دايه ليقوم بقص الحبل السُرى للملاك النونو , جهل مطبق ملاك بسُره , وهذا طبعا بخلاف تصويره على هيئة أنثى أو ذكر أو هيئة آدمية , وكما نلاحظ فأن الملاك المنحوت فى الصورة أعلاه يكاد يكون نموذج مثالى لبائعات الهوى وفتيات الليل بحسب مايرتديه أو مالايرتديه من ملابس وبحسب وقفته التى لا اعتقد أن وجوده بها داخل الكنيسة سيدعوا للخشوع أو يضفى القداسة على المكان الموجود فيه , ولعل لهم فيه مآرب أخرى .
وللعلم فقد اخترنا أكثر الصور احتشاما للملائكة الكنائسية فلديهم صور للملائكة موجوده فى كنائسهم سواء على شكل ايقونات او منحوتات لا تدعوا للعفه على الإطلاق بل وقد يتوارى منها القوادين خجلا وبطبيعة الحال لم ولن نقوم بنشرها فى موقع إسلامى حتى لا ندنس طهارته.
ومن صور الملائكة ننتقل لصور القديسين ونأخذ على سبيل المثال صورة يوسف النجار زوج أم ربهم والذى تخبرنا الكنيسة بأن عمره يوم ان تزوج ام المسيح أو خطبها (لوجود خلاف بين الملل النصرانية حول هذا الموضوع) تقول الكنيسة أن عمره فى هذا الوقت كان تسعون عاما وكان عمر مريم ام المسيح مابين اثنى عشر وأربعة عشر عاما وذلك بحسب ماتخبرنا به الموسوعة الكاثوليكية حيث تقول عن يوسف النجار وقصة ارتباطه بمريم التالى [1] :
A year after his wife's death, as the priests announced through Judea that they wished to find in the tribe of Juda a respectable man to espouse Mary, then twelve to fourteen years of age, Joseph, who was at the time ninety years old, went up to Jerusalem among the candidates.
وهو ما ترجمته :
وبعد عاما من وفاة زوجته وبحسب إعلان الكهنه فى اليهودية أنهم يأملون فى أيجاد رجل محترم من سبط يهوذا ليتزوج من مريم ذات الأثنى عشر إلى أربعة عشر عاما , ويوسف الذى كان وقتها يبلغ من العمر تسعون عاما صعد إلى اورشليم بين المتقدمين.
وعلى غرار ما قاله أحد خنازير الصليبيين قاتلهم الله (جئنا لنصلح خطأ الرب أن جعل النفط في بلاد لا تحتاجه ولا تقدره وكان عليه أن يجعله في البلدان الصناعية ) ولأن الكفر كله ملة واحدة فيبدو أن الكنيسة لاحظت ان الفارق فى العمر كبير جدا (حوالى 78 عاما) وهو ما لن يجعل الصورة فوتوجينيك أمام المؤمنين (!!) فطفقت تصلح خطأ ربهم , فما هو المُلهم فى صورة لرجل طاعن فى السن وإلى جواره طفلة وأمامهم طفل رضيع جدير بأن يكون من أحفاد أحفاده واخا لها كما خلقهم الله , وفى محاولة منها لتصليح الخطأ والمنظر العام صورت كلا من مريم ويوسف النجار فى العقد الثالث من عمرهم وذلك بالتأكيد حرصا منها على إخراج مميز لصورة تلاقى إعجاب المؤمنين (!!) , وإليكم الصورة حيث نجد فيها يوسف النجار ومريم أم المسيح ويسوع الطفل فى مزود من قش. دقق فى الصورة عزيزى القارئ وحدد اعمارهم بنفسك.
clip_image004ملحوظة : لا نستبعد أن يقول دناسته لأتباعه معلقا على هذا أن يوسف النجار كان صابغ شعره وهى كانت شايله الهم بدرى فبانت اكبر من سنها.
ويوجد فى مصر مثل وما أكثر الأمثال يقول هذا المثل : (قالك تعرف العبيط من ايه قال من كلامه) وبمراجعة الفقرة السابقة من كلام العبيط نجده يقول : ومن هنا فأن هذه الفتوي الغير مسئولة لعلي جمعة قد تعني تدمير جميع الاثار في مصر واخلاء أي بيت مصري من أي شكل من اشكال الفنون او الحضارة والعودة الي العصر الحجري وحتي لو عاد بنا هذا المفتي الي العصر الحجري فأن أي شئ مصنوع من الاحجار حتي لو كان ( سكينآ ) فلا يجب اقتناءه حسب فتواه الجاهلة. انتهى كلام العبيط
دناسة العبيط يقول ببساطة أن عدم نحث التماثيل الحجرية سيعيدنا للعصر الحجرى , مما يفهم منه أن استعمال الأحجار يجعلنا متقدمين وعدم استخدام الأحجار ينقلنا للعصر الحجرى , الم أقل لم من قبل أننا امام شخصية ما ان تتحدث حتى ينحنى امامها القارئ أو المستمع , نعم ينحنى امامها ليخلع نعليه ويمزقهم على اُم رأسها . أستحلفكم بالله هل رأيتم أجهل وأعبط وأحمق مما قاله. والله لو كان هناك جائزة نوبل للعبط لمنحتها له على الفور. ونحن قوم لا نغمط الناس حقها ولو كانوا من الأعباط أو الجُهال , هنيئا لك بلاغتك يا يوتا وإستدلالاتك القوية المعبرة عن الخيبة القوية , وهنيئا لأتباعك بك ولا نشفق عليهم حيث ان الطيور على أشكالها تقع بالبلدى يستاهلوا.
ولنتابع معا عبط دناسته إذا يقول فى نوبه من العبط المطلق :
[[ومع كل هذا فأننا نقول ان جهل المفتي او كراهيته للاثار الدالة علي حضارات غير اسلامية يعود الي انه ليست هناك أي شواهد او اثار لحضارة اسلامية حيث ان الاسلام نشأ في وسط مجموعة من العرب البدو الرحل ولايوجد أي اثر للعرب يدل علي تحضرهم ( حتي بعد احتلال المسلمين لدول ذات حضارات مثل مصر لم يحدث سوي وضع العلامات الاسلامية او الكتابات العربية علي مختلف الحرف وحتي المخطوطات تم ترجمتها الي العربية ادعوا انها من مؤلفات العرب والمسلمين وانها دليل علي الحضارة الاسلامية ) !!!!!!!!!
لذلك ليس غريبا ان يكره المسلمون أي اثار تدل علي الحضارات الاخري ويصدرون الفتاوي بتدميرها وحرمتها وهنا لابد ان نعود الي صلب الموضوع وهو تصريح هذا المفتي عن فيلم المسيح وعن حرمة تصوير الانبياء ....... الخ تصريحه المخجل فنقول ان نبي الاسلام عندما روج لدينه الجديد لم يكن هناك في الجزيرة العربية أي نوع من الحضارة والفنون وخاصة النحت والتصوير وهي احدي الدلائل علي وجود حضارة وبالتالي لم يكن هناك من يستطيع رسم صورة لاي شخص ولم يتم رسم صورة لنبي الاسلام وبالتالي كان علي المسلمين ان يحاولوا التغطية علي تخلفهم وعدم تحضرهم بحرمة تصوير الانبياء والدليل علي ذلك ( ان الاسلام صور الله نفسه حسب اعتقاد المسلمين ( بمصباح زجاجي به زيت زيتون مشتعل مشكاه زيتونة لاشرقية ولاغربية .......... ) حسب ما جاء في القرآن كما ان المسلم يتصور الله مجرد رسم من الحروف ويسميه لفظ الجلالة اليس هذا تصويرا لله نفسه ولكن بطريقة بدائية جدا ؟؟؟؟؟؟ ]]. أنتهى كلام عباطته.
يقول الإمام الشافعى رحمة الله عليه :
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت
ولأننا لا نرجو موت عباطته لكونه نموذج أمثل نفضح به زيف بعض الكلاب التى ترتدى ثياب الحملان وحتى يعلم اتباعه لأى مدى يكذب هو وأمثاله عسى أن يهديهم الله للحق فلا يسعنا سوى الرد عليه وفضح كذبه وبهتانه .
أولا : بخصوص قوله فى الفقرة السابقة :
[ومع كل هذا فأننا نقول ان جهل المفتي]
فنجيبه بقول الشاعر :
اعرض عن الجاهل السفيه فكل ماقال فهو فيه
ماضر بحر الفرات يوما ان خاض بعض الكلاب فيه
وبالطبع لا يخفى على ذكاء القارئ هنا أننا لم نقصد أى إهانة للكلاب .
ثانيا قوله :
[[كراهيته للاثار الدالة علي حضارات غير اسلامية يعود الي انه ليست هناك أي شواهد او اثار لحضارة اسلامية حيث ان الاسلام نشأ في وسط مجموعة من العرب البدو الرحل ولايوجد أي اثر للعرب يدل علي تحضرهم ( حتي بعد احتلال المسلمين لدول ذات حضارات مثل مصر لم يحدث سوي وضع العلامات الاسلامية او الكتابات العربية علي مختلف الحرف وحتي المخطوطات تم ترجمتها الي العربية ادعوا انها من مؤلفات العرب والمسلمين وانها دليل علي الحضارة الاسلامية ) !!!!!!!!!]]
لأن دناسته تعود من أتباعه على كلمة آمين ولأنهم بالتأكيد على شاكلته فقد صور له شيطانه أن يقول ما شاء الم أقل لكم فى السطور السابقة ان الأمر عندهم لا يكلف سوى ورقة ولسان سليط وعقل يفبرك الأكاذيب ويقلب الآيات ويشوه الصور.
وفى هذه السطور والتى نعنى بها هذا النموذج المدنس من الرهبان قد يصيب الكنيسة بعض الكلام ولا حيلة لنا والذنب ذنبهم فى ذلك فكما قال الشاعر :
ومن يربط الكلب العقور ببابه فكل بلاء الناس من رابط الكلب
فلو ان الكنيسة تنتقى رهبانها لم طالها شيئا .
يقول دناسة المخصى [انه ليست هناك أي شواهد او اثار لحضارة اسلامية] ويبدو أنه ظن انه يفسر كتابهم المقدس على هواه بما ترتضيه نفسيته المريضة أو لعله ظن أن يبشر فى مجرة أخرى أو فى كوكب أرض أخر لا يعرف مستمعيه من هم المسلمون وماهى حضارتهم , وبالطبع لن أنعته هنا بالجهل ولكن أنعته بالتبشير والذى يتلخص مرجعهم الأساسى فيه من الأكاذيب والتضليلات وكل واحد وقصته وكل واحد وحكايته بحسب ما يجود عليه به شيطانه.
وطبعا لأن موضوع مثل الحضارة الإسلامية يطول الحديث فيه ويحتاج إلى مجلدات لو كتبت تفصيلاتها واحدة واحدة فلست اظن ان العالم نفسه يسع الكتب المكتوبة امين على رأى كاتب إنجيل يوحنا فسوف أجعل من يجيبه فى إيجاز كاتب نصرانى مثله وإن كان بيفهم أسمه باول فاليللى وذلك من مقال له باللغة الإنجليزية بعنوان " How Islamic inventors changed the world" [2] (كيف غير المخترعون المسلمون وجه العالم؟) [3] وسننتقى منها بعض المجالات :
· فى مجال الطب :
العديد من الآلات الجراحية الحديثة المستخدمة الآن لازالت بنفس التصميم الذي ابتكرها به الجراح المسلم "الزهراوي" في القرن العاشر الميلادي.. هذه الآلات وغيرها أكثرمن مائتي آلة ابتكرها لازالت معروفة للجراحين اليوم, وكان "الزهراوي" يجري عملية إستئصال الغدة الدرقية Thyroid . وذكر "الزهراوي" علاج السرطان في كتابه (التصريف) قائلا: متى كان السرطان في موضع يمكن استئصاله كله كالسرطان الذي يكون في الثدي أو في الفخد ونحوهما من الأعضاء المتمكنة لإخراجه بجملته ,إذا كان مبتدءاً صغيراً فافعل. أما متى تقدم فلا ينبغى أن تقربه فاني ما استطعت أن أبرىء منه أحدا. ولا رأيت قبلى غيري وصل إلى ذلك " وهي عملية لم يجرؤ أي جراح في أوربا على إجرائها إلا في القرن التاسع عشر بعده أي بتسعة قرون, في القرن الثالث عشر الميلادي.. طبيب مسلم آخر اسمه "ابن النفيس" شرح الدورة الدموية الصغرى.. قبل أن يشرحها ويليام هارفي بـثلاثمائة عام, إخترع علماء المسلمين أيضاً المسكنات من مزيج مادتي الأفيون والكحول وطوروا أسلوباً للحقن بواسطة الإبر لا يزال مستخدم حتى الآن.
فكرة التطعيم لم تبتكر بواسطة جبنر وباستير ..ولكن ابتكرها العالم الاسلامي ووصلت الى اوروبا من خلال زوجة سفير بريطانيا في تركيا وتحديدا في اسطنبول عام 1724 , الأطفال في تركيا طعِّموا ضد الجدرى قبل خمسون عاما من اكتشاف الغرب لذلك!
· فى مجال الطاقة :
اخترع المسلمون طواحين الهواء في عام 634 م.. وكانت تستخدم لطحن الذرة وري المياه في الصحراء العربية الواسعة, عندما تصبح جداول المياه جافة, كانت الرياح هي القوة الوحيدة التي يهب من اتجاه ثابت لمدة شهور, الطواحين كانت تحتوي على 6 او 12 أشرعة مغطاة بأوراق النخل, كان هذا قبل أن تظهر طواحين الهواء في أوروبا بخمسمائة عام!
· فى مجال التجارة :
كلمة "Cheque" الغربية أتت في الأصل من الكلمة العربية "صك" , وهي عبارة عن وصل مكتوب يستخدم لشراء السلع, وذلك لتفادي مشاكل نقل الأموال وتعرضها للمناطق الخطرة.. في القرن التاسع عشر كان يستطيع رجل الأعمال المسلم أن يدفع في الصين بواسطة شيك لبنك في بغداد!!
· فى مجال الفلك
في القرن التاسع عشر قال الكثير من علماء المسلمين أن الأرض كروية, وكان الدليل كما قال الفلكي "ابن حزم" أن الشمس دائما ما تكون عمودية على نقطة محددة على الأرض , كان ذلك قبل أن يكتشف جاليليو ذات النقطة ب500 عام.. [ نلاحظ أن ابن حزم لم يعدم لقوله هذا عكس ما حدث مع جاليليو من الكنيسة! ] .
· فى المجال العسكرى
إذا كان الصينيون هم من اكتشفوا البارود واستخدموه في إشعال النيران, فإن العرب هم أول من نقّى البارود باستخدام نترات البوتاسيوم ليكون صالحاً للإستعمال الحربي, مما أصاب أصاب الصليبيين بالرعب, في القرن الخامس عشر نجح المسلمون في اختراع أول صاروخ وأول طوربيد بحري .
· فى مجال الهندسة المعمارية
تعد الأقواس مستدقة الطرف من أهم الخصائص المعمارية التي تميز كاتدرائيات أوروبا القوطية, فكرة هذه الأقواس ابتكرها المعماريون المسلمون. وهي أقوى بكثير من الأقواس مستديرة الطرف والتي كان يستخدمها الرومان والنورمانيون, لأنها تساعدك على أن يكون البناء أكبر وأعلى وأكثر تعقيداً.. إقتبس الغرب من المسلمين أيضاً طريقة بناء القناطر والقباب. قلعات أوروبا منسوخة الفكرة أيضاً من العالم الإسلامي, بدءا الشقوق الطولية في الأسوار, وشرفات القلعة.. وطريقة الحصن الأمامي وحواجز الأسقف.. والأبراج المربعة.. والتي كانت تسهل جدا حماية القلعة.. ويكفي أن تعرف أن المهندس المعماري الذي قام ببناء قلعة هنري الخامس كان مسلم.
· فى مجال الصحة :
الإغتسال والنظافة متطلبات دينية لدي المسلمين, ربما كان هذا السبب في أنهم طوروا شكل الصابون إلى الشكل الذي مازلنا نستخدمه الآن!.. قدماء المصريين كان عندهم أحد أنواع الصابون.. تماما مثل الرومان الذين استخدموها غالبا كـمرهم!, لكنهم كانوا العرب هم من جمعوا بين زيوت النباتات وهيدروكسيد الصوديوم والمواد الأروماتية مثل الـ "thyme oil" .كان أحد أكثر خصائص الصليبيون غرابة بالنسبة للمسلمين كانت أنهم لا يغتسلون!.. الشامبو قدم في انجلترا لأول مرة حينما قام أحد المسلمين بفتح احد محلات الاستحمام بالبخار في "بريتون سيفرونت" في عام 1759 .
وإن كنا لا نزال نلحظ تقديس المخصى وأتباعه لبعض أبائهم كونهم لم يستحموا لعقود طويله.
كل ماسبق أوردناه بإيجاز ويعتبر موجز قطرة فى بحر الحضارة الإسلامية التى يحاول المتنطع المخصى أخفائها بجرة قلم ولسوء حظه فحتى القلم الجاف هو أختراع إسلامى اخترع في مصر أول مرة لأجل السلطان في عام 953, حينما طلب قلما لا يلوث يداه أو ملابسه.. و كان القلم يحتوي على الحبر في خزانة مثل الأقلام الحديثة .
وإن كان الإسلام نشأ فى وسط عرب بدو فهذه ميزة إضافية تحسب للحضارة الإسلامية والتى يعبر عنها المثل الإنجليزى "from zero to hero" فالإسلام قدم للعرب والعالم كله الحضارة وهو لا يملك سوى كتاب الله وسنة رسوله . ونحمد الله أن الإسلام نشأ فى وسط أمه من العرب البدو ولم ينشأ وسط الرومان واليونان وإلا لكنا قد اخذنا وتأثر ديننا بالوثنيات التى تملأ الدين النصرانى من الرومان واليونان وحتى الهندوس , الدين الذى لم يقدم اى نوع من انواع الحضارة أو الفكر للإنسانية ولكن على النقيض فيوم سيطرت الكنيسة على العالم سماها المؤرخون بعصور الظلام. يوم كانت كنيسة يسوع أو جسد الرب تقول بما يسمى بأعمال الإيمان أو ألاوتو دا فيه "Auto-Da-Fe" والذى قامت وقتها بوأد العلم وقتل وحرق العلماء وكل من يخالف ما تقول به [4] هل يكفى هذا لفضح زيف نجاسة المخصى؟ الم اقل لكم مسبقا وكأنه المقصود بالمثل الشعبى القائل (الشرمـ... تلهيك واللى فيها تجيبه فيك). فكل نقيصة لديهم يحاول الصاقها بالإسلام والمسلمين من باب الحقد ليس إلا.
وصدق الله العظيم :
(قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ )(آل عمران: من الآية118)
وبخصوص فريته الواضحه حول ان المسلمون لا مؤلفات لهم وبحسب زعمه [لم يحدث سوي وضع العلامات الاسلامية او الكتابات العربية علي مختلف الحرف وحتي المخطوطات تم ترجمتها الي العربية ادعوا انها من مؤلفات العرب والمسلمين وانها دليل علي الحضارة الاسلامية].
لن نتوقف هنا لنضحك على حقده وعلى خيبته ولكنا سنعطى لجهالة نجاسته أسماء بعض الكتب التى قام بتأليفها العلماء المسلمون والتى قامت عليها الحضارة الغربية الحديثة فعلى سبيل المثال :
· العالم المسلم أبو بكر الرازى 250هـ :
صاحب كتاب "الحاوي في علم التداوي" والذي ترجم إلى اللاتينية وطبع لأول مرة في بريشيا في شمال إيطاليا عام 891هـ = 1486م، وهو أضخم كتاب طبع بعد اختراع المطبعة مباشرة، ثم أعيد طبعه مرارًا في البندقية في القرن 10هـ = 16م، وقسم كتاب الحاوي في الطبعة اللاتينية إلى خمسة وعشرين مجلدا وكتب ابو بكر الرازى وحده تبلغ 146 مصنفا منها 116 كتابا، و30 رسالة نذكر منها على سبيل المثال :
· من مؤلفاته الطبية :
((الحاوي في علم التداوي. - الجدري والحصبة. المنصوري في التشريح - الكافي في الطب - من لا يحضره الطبيب - الحصى في الكلى والمثانة علل المفاصل والنقرس وعرق النسا - منافع الأغذية - دفع مضار الأغذية - سر الطب - المدخل إلى الطب - القولنج (الشلل))).
· من مؤلفاته في الطبيعيات :
((كيفيات الإبصار - شروط النظر - علة جذب حجر المغناطيس للحديد - الهيولى الكبير (المادة) - الهيولى المطلقة والجزئية - الخلاء والملاء (الزمان والمكان) - هيئة العالم - سبب وقوف الأرض وسط الفلك - سبب تحرك الفلك على استدارة)).
· من مؤلفاته في الكيمياء :
((التدبير - الإكسير - شرق الصناعة - نكت الرموز - الترتيب - رسالة الخاصة - الحجر الأصفر)).
· من مؤلفاته فى الفلسفة :
((المدخل إلى المنطق - المدخل التعليمي - المدخل البرهاني)).
· العالم المسلم أبو الريحان البيروني 362هـ :
بلغ من تقدير الهيئات العلمية لجهود البيروني أن أصدرت أكاديمية العلوم السوفيتية في سنة (1370هـ= 1950م) مجلدًا تذكاريًا عنه بمناسبة مرور ألف سنة على مولده، وكذلك فعلت الهند. وأنشأت جمهورية أوزبكستان جامعة باسم البيروني في طشقند تقديرًا لمآثره العلمية، وأقيم له في المتحف الجيولوجي بجامعة موسكو تمثال يخلد ذكراه، باعتباره أحد عمالقة علماء الجيولوجيا في العالم على مر العصور، وأطلق اسمه على بعض معالم القمر.
وللبيرونى مايزيد عن عن مائة وعشرين مؤلفًا، نقل بعضها إلى الإنجليزية والفرنسية والألمانية واللاتينية، وأخذ عنها الغربيون، واستفادوا منها نذكر منها :
· الرسائل المتفرقة في الهيئة، وهي تحتوي على إحدى عشرة رسالة في علوم مختلفة، وقد طبعتها دائرة المعارف العثمانية بحيدر آباد الدكن بالهند سنة (1367هـ= 1948م).
· الجماهر في معرفة الجواهر، وهو من أهم مؤلفات البيروني في علوم المعادن، وطبع في حيدر آباد الدكن بالهند (1355هـ=1936م).
· استخراج الأوتار في الدائرة بخواص الخط المنحني فيها، وطبع أيضًا بالهند.
· جوامع الموجود لخواطر الهنود في حساب التنجيم.
· تحديد نهايات الأماكن لتصحيح مسافات المساكن، وطبع محققًا بعناية المستشرق الروسي بولجاكوف، ونشره معهد المخطوطات العربية سنة 1962م.
· في تهذيب الأقوال في تصحيح العرض والأطوال.
وإلى جانب التأليف نقل البيروني اثنين وعشرين كتابًا من تراث الهند العلمي إلى اللغة العربية، وترجم بعض المؤلفات الرياضية من التراث اليوناني مثل كتاب أصول إقليدس، وكتاب المجسطي لبطليموس. ومن أعماله ايضا :
· ابتكار جهازا مخروطيًا لقياس الوزن النوعي للفلزات والأحجار الكريمة، وهو يعد أقدم مقياس لكثافة المعادن، وقد نجح في التوصل إلى الوزن النوعي لثمانية عشر مركبًا.
وإليكم المزيد لمن يريد وسنتحدث هنا عن إنجازات المسلمين فى علوم الفضاء فقط ولعل خير شاهد على فضل علماء المسلمين وانجازاتهم في علوم الفضاء ما أعلنته الهيئة الفلكية العالمية التي تتألف من علماء من جميع أنحاء العالم فشكلت لجنة تسمى (لجنة تسمية تضاريس القمر ) مهمتها دراسة فضل العلماء على مر العصور الذين ساهمت أبحاثهم في هبوط الإنسان على سطح القمر فكان في مقدمة من اختارهم (18) عالما مسلما وقررت وضع أسمائهم على تضاريس القمر ومن هؤلاء كما جاء في القرار :
أبو الفداء – عباس ابن فرناس - ابن يونس الذي كان أول من قام بقياس مواقع الكواكب السيارة بعضها إلى بعض - ابن الفزاري - المرودي - الفرغاني - أبو عبدالله المهاني - أبو ريحان البيروني - القزويني - الخوارزمي - جابر بن حيان والرحالة الإسلامي ابن بطوطة الذي ساهمت خرائطه في فك بعض الرموز على سطح القمر للتشابه الكبير بين سطحه وسطح الأرض ، والعالم الإسلامي عمر بن الخيام الذي قام بأبحاث هامة في مرصده عن دوران الكواكب حول الشمس .. هذا علاوة على اسم العالم الإسلامي المعاصر الدكتور فاروق الباز.
كل ما سبق قلناه بأختصار وإيجاز ويكفينا أننا لم نتحدث سوى عن عالمين فقط من علماء المسلمين وقد اكتفينا بهم حتى لا نخرج بالقارئ عن الموضوع الأصلى لمقالاتنا .
ونتابع مع دناسة الكاذب الأشر قوله :
[فنقول ان نبي الاسلام عندما روج لدينه الجديد لم يكن هناك في الجزيرة العربية أي نوع من الحضارة والفنون وخاصة النحت والتصوير وهي احدي الدلائل علي وجود حضارة وبالتالي لم يكن هناك من يستطيع رسم صورة لاي شخص ولم يتم رسم صورة لنبي الاسلام وبالتالي كان علي المسلمين ان يحاولوا التغطية علي تخلفهم وعدم تحضرهم بحرمة تصوير الانبياء.]. انتهى كلام الكاذب الأشر.
ولا ندرى من الذى ضحك عليه وأفهمه أن تصوير الأنبياء من التحضر وعدم تصويرهم تخلف وبالطبع هذا مالم يقل به أحد ولكنه يحاول إيجاد عيب يتحدث عنه وأهو كله أكل عيش والسفالة عندهم بتنفع اليومين دول فكل سافل يتطاول على الإسلام والمسلمين عندهم يعلو رصيده فى قلوب اتباعه وهو حقد ليس إلا ومحاولة لتشويه الصورة أو طمسها إن أمكن .
وهم كما وصفهم الرحمن :
(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ)(الأنفال: من الآية36)
فصرح الإسلام عال شاهق هيهات أن يطولوا نعل حذائه بهامتهم مهما بلغ طول قامتهم , ولأنهم يعلمون تلك الحقيقة الواضحة فلا سبيل لديهم سوى التهجم والتجنى على الإسلام والمسلمين لعلهم يطفئون نار غلهم وحقدهم.
وعودة لموضوع المتخلف الذى يقول بأن تصوير الأنبياء تحضر تعالوا معا لنشاهد أخر ما توصلت له النصرانية فى النحت للأنبياء والقديسين حتى نريكم التحضر الذى يزعمه دناسة نجاسته.
ونبدأ بصور لربهم المزعوم مرفوعا على الصليب وقد قمنا بتغطية عورته ليتسنى نشرها وهى لوحة لمايكل أنجلو اسمها Crucifix أو الصلب
clip_image006ومع لوحة بعنوان " The Creation of Adam" أو "خلق آدم" قمنا بتغطية عورة الصورة المنسوبة لآدم ومؤخرة أحد الأشخاص الموجودين خلف ربهم قبل التجسد.
clip_image008ومن آدم إلى نوح حيث اللوحة بعنوان " The Sacrifice of Noah" أو قربان نوح" حيث قمنا بغطيطة ستة عورات أحداها لنوح المزعوم
clip_image010ومع لوحة بعنوان "The Flood" أو الطوفان حيث قمنا بتغطية ست عورات
clip_image012ومن الصور الزيتية التى تخبرنا عن حضارة القس المخصى المزعومة هو وأمثاله ننتقل إلى التماثيل الدينية التى تصور انبيائهم وقديسيهم .
ونبدأ بتمثال بعنوان "David" أو داود وقد قمنا بتغطية عورته
clip_image014
ومن تمثال ننتقل إلى تمثال لربهم المزعوم عندما توفاه الله وقد قمنا بتغطية عورته
clip_image016ونكتفى بهذه القدر من الحضارة المقرفه المزعومه التى يخبرنا عن نجاسة المخصى , هذه هى الحضارة التى يخبرنا عنها وهذا هو مايريد منا أن نفعله فياله من ورع تقى وأكاد اجزم أنه أورع من إبليس ذاته وإن كنت لا أغامر بالرهان على ذلك.
ملحوظه كل الصور السابق نشرها صور دينية موجودة بكنائسهم وتغطى جدرانها ونتحدى من يجرؤ بقول عكس هذا.
ونبشر نجاسة القس يوتا بقول الله :
(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ) (النور:19)
فأبشر.
ثم نتابع مع نجاسته ونتابع قراءة الكلمات التى تقطر هبلا مُفترى حيث يقول مدللا على أكاذيبه التى دحضناه بكذبة أخرى :
[[والدليل علي ذلك ( ان الاسلام صور الله نفسه حسب اعتقاد المسلمين ( بمصباح زجاجي به زيت زيتون مشتعل مشكاه زيتونة لاشرقية ولاغربية .......... ) حسب ما جاء في القرآن كما ان المسلم يتصور الله مجرد رسم من الحروف ويسميه لفظ الجلالة اليس هذا تصويرا لله نفسه ولكن بطريقة بدائية جدا ؟؟؟؟؟؟] . أنتهى كلام الكاذب الأشر
وطبعا القرآن لم يصف الله سبحانه وتعالى فالله ليس كمثله شيئا والآية التى يفتري عليها نجاسته تقول :
(اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ)(النور:35)
وبالطبع كما يتضح لمن كلف نفسه قراءة الآية فقط أنها لا تتحدث عن الله فانور الذى تتحدث عنه الآية وهو نور الله يعنى هدى الله وهو واضح من من قوله تعالى (يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ) لذا فقوله سبحانه وتعالى (مَثَلُ نُورِهِ) أى مثل هديه ثم يختم الله الآيه بقوله (وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ) حتى لا تأولها الكلاب النابحة على هواها . وطبعا لم يتحدث النص عن وصف الله كما زعم الكلب النابح.
أما بخصوص قوله :
[كما ان المسلم يتصور الله مجرد رسم من الحروف ويسميه لفظ الجلالة اليس هذا تصويرا لله نفسه ولكن بطريقة بدائية جدا ؟؟؟؟؟؟] أنتهى كلام النابح.
ولا أدرى أى خيل مريض صور له ان المسلم يرى الله فى لفظ الجلالة أو يرى يصوره فيها , ولا نجد حتى دليل واحد على أفتراءه هذا , وإن عجبت فاعجب لنصبهم .
وبمناسبه تصوير الرب تعالوا معا نرى كيف يصور النصارى الرب فى كتبهم وفى كنائسهم
لعل اشهر ما يصف النصارى به ربهم ويصورونه به هو صورة الخروف فالرب خروف فى كتابهم حيث يقول مؤلف سفر يوحنا اللاهوتى 17: 14:
[هؤلاء سيحاربون الخروف و الخروف يغلبهم لانه رب الارباب و ملك الملوك و الذين معه مدعوون و مختارون و مؤمنون].
وإليكم هذه الصورة المعبرة كما رسمها النصارى بأيديهم وهى تصور ربهم كما يقول عنه مؤلف سفر الرؤيا 5: 6 -7 :
[ و رايت فاذا في وسط العرش و الحيوانات الاربعة و في وسط الشيوخ خروف قائم كانه مذبوح له سبعة قرون و سبع اعين هي سبعة ارواح الله المرسلة الى كل الارض . فاتى و اخذ السفر من يمين الجالس على العرش].
clip_image017clip_image018وإحقاقا للحق فهم أحيانا يصورونه كخروف عادى بدون القرون والعيون السبعة كما نرى فى الصور التاليه:
clip_image019 clip_image020
ولا يتوقف وصف النصارى لربهم بالخروف ولكنهم يشبهونه ايضا بالعديد من الحيوانات الأخرى منها على سبيل المثال اللبؤه والدبه ولا ندرى ما هو الغرض من التأنيث هنا وهل له دلاله وهو ما نجده فى سفر هوشع 13: 8 :
[[اصدمهم كدبة مثكل و اشق شغاف قلبهم و اكلهم هناك كلبوة يمزقهم وحش البرية]].
ومن المفارقات المضحكة فى كتابهم والتى لا أعلم دلالتها فى الواقع أنهم يسمون ربهم باللبوه كما هو واضح من النص السابق فى نفس الوقت الذى يطلقون على الشيطان أسد وهو مانجده فى رسالة بطرس الأولى 5: 8 :
[[اصحوا و اسهروا لان ابليس خصمكم كاسد زائر يجول ملتمسا من يبتلعه هو]].
يشبهون الرب باللبوه والشيطان بالأسد .
والآن هل عرف نجاسة القس يوتا ما هى الطرق التصويرية للرب عندكم والتى يعف عنها حتى البدائيون والوثنيون .. لبوه .. الله يخرب بيوتكم.
وفى عجاله نرصد لكم الصفات الحيوانية لرب النصارى من خلال كتابهم المقدس فبالإضافة للبوه والدبه والخروف يصفونه أيضا بالعته والسوسه بنات آوى (وهى حيوانات من الفصيلة الكلبيه) والدوده وكل هذا على سبيل المثال لا الحصر.
وسأكتفى بهذا القدر مبدئيا وسنتابع بأمر الله الرد على نجاسة المخصى يوتا وأمثاله فى مقالات قادمة.






0 تعليقات:

Post a Comment