الإسلام يحكم العالم

اضفها لصفحتك على الفايس بوك

Islam lead

هذا الفيلم اعدته وكالة تنصيرية كندية للتحذير من سرعة انتشار الإسلام حول العالم فى مقابل اندثار المسيحية الممثلة فى الدول الأوربية بصفة عامة وفى فرنسا وألمانيا واسبانيا وكندا بصفة خاصة , قمت بكتابة ترجمة الفيلم فى المدونة مع صور توضيحية ليتمكن الأخوة من نشرها على صورة مقالات وليقتبس منها الأخوة الباحثون .

 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

" ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ، ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين ، بعز عزيز ، أو بذل ذليل ، عزاً يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر "


قام بترجمة الفيلم الأخ ابو حمزة

وقام بتحرير الترجمة الأخ حسام صقر

ich_bin_muslim_


العالم يتغير

إن الثقافة العالمية التى سيرثها أطفالنا ستختلف اختلافا كبيرا عما هى عليه اليوم أنت على وشك أن تشاهد تقريرا خطيرا عن الديموغرافيا العالمية المتغيرة حاليا
بحسب البحوث العلمية الحديثة فإن أى ثقافة ما تحتاج إلى 2.11% كحد ادنى لمعدل الإنجاب فى كل عائلة لتتمكن تلك الثقافة من الاستمرار فى الوجود لمدة 25 عاما على الأقل , ان اى ثقافة لا تمتلك هذا الحد الأدنى سيكون مصيرها التراجع والاندثار الحتمى .

اثبت التاريخ بأن ثقافة تمتلك معدل مواليد يبلغ 1.9% لن تتمكن من الانتشار نهائيا , وإذا تدنى ذلك المعدل إلى 1.3% فإنها ستحتاج إلى مدة تبلغ من 80 إلى 100 عام لعكس اتجاه النمو السلبى لتلاشى الاندثار , حيث انه لا يوجد أى نظام اقتصادى يستطيع أن يمكن تلك الثقافة متدنية الإنجاب من البقاء والاستمرار , على سبيل المثال لو ان عائلتين مكونتان من أب وأم فى ثقافة ما انجبت طفلا واحدا فإن عدد الأطفال الذين سيقومون بإنشاء اسرهم الخاصة بهم سينزل إلى النصف , وإذا قام هؤلاء بدورهم بإنجاب طفل واحد فقط كآبائهم فهذا يعنى أن عدد الأحفاد فى ذلك المجتمع أو الثقافة سيبلغ ربع عدد الأجداد ... وهكذا دواليك .

رسم توضيحى :

MWICON                      MWICON 

wicon            micon

micon

بعبارة اخرى لو ولد مليون طفل فقط فى عام 2006 فسيصعب تزويد القوة العاملة فى المجتمع بمليون فرد بحلول عام 2026 , وبهذا يؤدى انكماش عدد السكان لثقافة ما إلى انكماش اقتصادها واندثار تلك الثقافة نفسها فى النهاية , فى عام 2007 كانت معدلات المواليد فى معظم الدول الأوربية كما يلى :
فرنسا 1.8%
انجلترا 1.6%
اليونان 1.3%
المانيا 1.3%
ايطاليا 1.2%
اسبانيا 1.1%
اما فى القارة الأوربية برمتها والمكونة من احدى وثلاثين دولة فكانت معدلات المواليد 1.38% فقط.

ويؤكد علماء السكان او الديموغرافيا استحالة عكس النمو المتراجع لتلك المجتمعات على المدى المنظور , وان اوروبا كما نعرفها اليوم بمعدلات الخصوبة تلك تحتاج إلى سنوات قليلة فقط لتتوقف عن الوجود بشكلها الحالى اليوم , بالرغم من ذلك كله فإن عدد سكان أوروبا ليس متناقصا بل متزايدا والسبب هو معدلات الهجرة أو بالأحرى الهجرة الإسلامية إلى أوروبا , ومن الجدير بالذكر أن المسلمين شكلوا ما نسبته 90% من مجموع المهاجرين إلى أوروبا منذ عام 1990 .

ولنأخذ مثال فرنسا التى تبلغ معدلات المواليد فيها 1.8 % يقابلها معدلات مواليد فى العالم الإسلامى تبلغ 8.1 % فى بعض الأحيان

1.8 8.1 وفى جنوب فرنسا المعروف تقليديا بأنه من اكثر المناطق المكتظة بالكنائس فى العالم فأنه يحوى اليوم عددا أكثر من المساجد الإسلامية مقارنة بعدد الكنائس فيها , وفى فرنسا ايضا فإن نسبة السكان المسلمين تحت سن العشرين فى المدن الكبيرة مثل باريس ونيس ومرسيليا تبلغ 30% علما بأن تلك النسبة يتوقع أن ترتفع إلى 45% بحلول عام 2027 مما يعنى بأن خمس سكان فرنسا سيكونون من المسلمين , خلال 39 سنة فقط سوف تتحول فرنسا إلى جمهورية إسلامية .

france   اما فى بريطانيا فقد ارتفع عدد المسلمين فيها خلال الثلاثين سنة الماضية من 82 الف إلى 2.5 مليون مسلم بزيادة مقدارها ثلاثين ضعفا , وبأكثر من الف مسجد فيها اليوم علما بأن اغلب تلك المساجد كانت كنائس فى السابق .

اما فى هولندا اليوم فإن 50% من المواليد الجدد هم من المسلمين وهذا يعنى بأن نصف سكانها سيكونون من المسلمين خلال 15 سنة

50

وفى روسيا اليوم هناك أكثر من 23 مليون مسلم يشكلون خُمس إجمالى سكانها , وكذلك يتوقع أن يبلغ المسلمون ما نسبته 40% من تعداد الجيش الروسى خلال سنوات قصيرة قادمة

40

وفى بلجيكا اليوم فإن 25% من السكان و 50% من المواليد الجدد من المسلمين .

وقد افادت حكومة الإتحاد الأوربى بأن ثُلث المواليد فى اوروبا سيكونون من المسلمين عام 2025 أى خلال 17 سنة قادمة فقط

33

ولقد كانت الحكومة الألمانية الأولى فى التحدث عن هذا الخطر علنا , حيث افادت رسميا أن الهبوط الحاد فى معدلات النمو السكانى فى المانيا لا يمكن إيقافه الآن لوصوله مرحلة اللاعودة وبأن المانيا ستصبح دولة مسلمة بحلول عام 2050 .

germany كما صرح الرئيس الليبيى مُعمر القذافى هناك اليوم دلالات وإشارات واضحة بأن "الله سيمنح المسلمين النصر فى اوروبا بدون الحاجة إلى سيوف ولا مدافع ولا غزوات لا نحتاج اليوم لإرهابيين أو انتحاريين , المسلمون فى اوروبا والبالغ عددهم فوق الخمسين مليون اليوم سيحولون القارة الأوربية إلى قارة إسلامية خلال عدة عقود فقط " 0.


هناك اليوم 52 مليون مسلم فى اوروبا وتقول الحكومة الألمانية أن هذا الرقم سيتضاعف خلال السنوات العشرين القادمة ليصل إلى 104 مليون , اما رجوعا لإلى بلادنا فى كندا فإن معدلات المواليد اليوم تبلغ 1.6% وهذا اقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على ثقافة أى مجتمع , فى حين ان الإسلام اليوم هو اسرع الأديان نموا فى كندا , مابين عامى 2001 - 2006 زاد عدد سكان كندا بـ 1.6 مليون نسمة , كان منهم 1.2 مليون من المهاجرين.

فى الولايات المتحدة فإن معدلات المواليد كانت 1.6% وبدعم من المهاجرين من الأصول اللاتينية فقد ارتفعت تلك النسبة إلى 2.11% , وبذلك حصلت الولايات المتحدة وبصعوبة بالغة على الحد الأدنى لمعدلات المواليد المطلوبة للحفاظ على الثقافة المجتمعية لمدة 25 سنة فقط بينما كان عدد المسلمين فى امريكا 100 الف مسلم فى عام 1970 فأنه ارتفع ليصل إلى 9 مليون مسلم فى عام 2008 , إذن العالم يتغير ... وقد آن الأوان لنستيقظ .
قبل ثلاث سنوات عُقد اجتماع فى شيكاغو الأمريكية ضم 24 منظمة إسلامية , وقد شرحت محاضر الاجتماع الخطط الموضوعة لاجتياح امريكا من خلال العمل الصحفى والعمل السياسى والتعليم وغير ذلك من النشاطات وقد اكد المؤتمرون ( حاضرى المؤتمر) على ضرورة التحضير والتهيؤ لحقيقة بلوغ عدد المسلمين فى امريكا إلى 50 مليونا خلال الثلاثين سنة القادمة .
كما ترون ... العالم الذى نعيش فيه اليوم لن يكون نفس العالم الذى يعيش فيه أولادنا وأحفادنا , الكنيسة الكاثوليكية افادت مؤخرا أن عدد المسلمين اليوم فاق عدد اعضائها , وبحسب بعض الدراسات المتعلقة بمعدلات نمو الإسلام الحالية فى العالم فإن الإسلام سيكون الدين المُهيمن على العالم فى غضون من خمس إلى سبع سنوات .
كمؤمنين مخلصين فإننا ندعوكم للانضمام إلى مجهودنا للتبشير برسالة المسيح الإلهية فى عالمنا المتغير اليوم .
هذه دعوة للاستيقاظ والعمل .

4 تعليقات:

Post a Comment

Anonymous said...

I have this movie, no matter how hard they try or what ever they do, Islam is growing and wil do so till the END OF TIME
Thank you Ebn
YEZNEG

Anonymous said...

اللهم اعز الاسلام والمسلمين جزاك الله خيرا على مجهودك

الشجرة الأم said...

جزاك الله أخي في الله خير الجزاء، ونفع الله بك الأمة الإسلامية العربية .. اللهم كثر أعداد المسلمين وأعز الإسلام والمسلمين وأنصرهم بعفوك ورضاك اللهم آمين.

البث المباشر للقنوات الفضائية said...

جزاك الله خيراً