الشياطين الخُرس

اضفها لصفحتك على الفايس بوك

images (2)

الشياطين الخُرس - أبن الفاروق المصري

قائمة طويلة من مدعي المشيخة الذين ذاقوا طعم الدنانير وانتفخت جيوبهم وصاروا ملء السمع والأبصار فى فضائيتهم التي افتتحوها بأموال المسلمين

, وكلهم ما شاء الله لا يستحى ايا منهم من أن يطلق عليه العالم الربانى أوالعلامة أوالفهامه , ساعة ما تبقي الأمور حلوة والدنيا ربيع والجو بديع يقعد يتكلم فى مواضيع لا تقدم ولا تؤخر في حياة المسلم كأن يقوم بأنتاج شريط أو عمل حلقات مسلسله يحكى لنا فيها حواديت من نوعية ماذا قال عمر بن الخطاب عندما اسلم أو هل يجوز المسح على الخفين من دون وضوء سابق أم لا , وعندما تبلغ القلوب الحناجر ويتلفت الناس بحثا عن من يقودهم وينزل علمه - أن وجد - على أرض الواقع تخدهم قسمين , قسم يفت في عضد المسلمين إذا ثاروا والأخر يشجب ويندد وهو قاعد في بيتهم فى التكييف , ناهيك عن علماء السلطان الذين هم شياطين متكلمه , أما هؤلاء الشياطين الخُرس الساكتين عن الحق فلا تسمع منهم سوي مناشدة واستعطاف الفراعين بالا يسفكوا دماء المسلمين وده طبعا بعد وقوع الكارثة وقت لا تنفع النصيحة او الندم أو الشجب . وهؤلاء أنفسهم تجدهم متصدرين المشهد إذا ما تهدم سور كنيسة أو حدثت مشاجرة مابين مسلمين ونصارى , تجدهم وقتها منتفخين الأوداج ومتعطرين لابسين الثياب الناصعة البياض لا يمانعوا من تقبيل القساوسة والملاحدة وترديد عبارات جوفاء من عينة عاش الهلال مع الصليب , فإذا ما انفض المولد عادوا إلى ديارهم بعرباتهم الفارهه , ويعودون لفضائياتهم ليخيرونا بأن عمر بن الخطاب يوم هاجر من مكة للمدينة قال "من أراد أن تثكله أمه وييتم ولده وترمل زوجته فليلقني وراء هذا الوادي " , فإذا ما تأزم حال المسلمين تجدهم نسوا ما قاله بن الخطاب ولا تجد لهم واديا , أذكر أن أحد كبار المفكرين المسلمين - والذى احتفظ بأسمه لكونى لم أستأذنه - قال لي ان هذه الأيام - يقصد مابعد 30 يونيو - تحتاج إلي رجال من طراز حازم صلاح أبو إسماعيل - ولا الحق بأسمه لقب لكون اسمه مجردا فخرا - كونه يصلح أن يكون قائدا ميدانيا لسعة علمه بالدين والسياسة وجلده وثباته علي مواقفه , ولما سألته وماذا عن فلان وفلان من الشياطين الخرس من مدعي المشيخة القى الكرة بملعبى سائلا أياى ماذا تظن انت بهم , فقلت له تقريبا ما هو مكتوب فى هذا المقال وكنت انتظر منه أن يقول لى حنانيك يا بنى , لكنه آثر الصمت الذى اخرجته منه بسؤال أخر لأزالة الحرج .
والآن أخى المسلم يا من تظن فى كل من قال قال الله وقال الرسول عالما أو شيخا نصيحتى لك عندما تنزل للميادين مثل رايعة أو النهضة أو غيرهما أنصحك إن لم تجد من تظنه عالما أو شيخا لك موجودا إلى جوارك في الميدان بأهله أو على الأقل بنفسه فقط فأخلعه كما تخلع حذائك البالى وتلقيه.
لن أذكر أسماء أيا من هؤلاء الشاطين الخرس لأن القارئ لن يعدم الذكاء لكى يعرف من معه فى الميدان ومن يجلس فى التكييف وقت تراق فيه دماء المسلمين . وأعلم أن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

2 تعليقات:

Post a Comment

قوت القلوب said...

thank you
مدير موقع قوت القلوب

مصطفى شعبان said...

أرخص شركة نقل اثاث بالجبيل ، بالطبع عملية السعر تكون حائل كبير بين العميل وطلب الخدمة ومن الممكن حتى يقوم العميل بتوفير المبالغ المالية يقوم بتعيين عمالة ليست مدربة على نقل الأثاث وأيضا استخدام سيارات غير مغلقة ويتم نقل الأثاث وبعدها سوف تجد المشاكل من ضياع بعض القطع وأيضا تلف البعض الأخر وخاصة لو كانت عملية النقل لمسافة بعيدة ولكن بالطبع معنا هنا في شركة نقل اثاث بالجبيل نوفر أقل الأسعار وأعلى مستوى للخدمة .
- يمكن أيضا الحصول على الخصومات الخاصة بالشركة في فترات الأعياد والمناسبات .
- يمكن الاستفادة من بعض خدمات الشركة المجانية والتي تدخل ضمن تقديم الخدمة وهو التنظيف لكل قطع الأثاث قبل نقلها .
وبالطبع ما لا يعوضه المال هو القيمة المعنوية الخاصة للأثاث حيث أنه لو حدث له أي نوع من التلف على أيدي العمالة العادية لن تجد ما يعوضها .
شركة نقل عفش بالجبيل
- شحن الأثاث إلى أي مكان داخل المملكة حيث أننا نفور السيارات المغلقة تماما والمعزولة من الخارج .
- حتى يطمأن صاحب الأثاث على عملية نقل العفش وإنها أمنة فان الشركة تعمل على رش السيارات بأفضل أنواع المبيدات تجنبا للإصابة بالحشرات.
- يمكن أن تطلب خدمات النقل الأخرى فنحن شركة نقل عفش بالجبيل نقوم بالنقل البحري إلى أي مكان وأيضا النقل الجوي ولكن بالطبع تختلف التكاليف تبعا إلى نوع النقل المستخدم .
كيفية التواصل مع شركة نقل عفش بالجبيل
يوجد لنا أرقام واحدة حتى نقوم بالتسهيل على العملاء وأيضا يمكن التواصل مع الدعم الفني للشركة ومفاجأة للجميع وكل من يسكن في منطقة الجبيل أننا نقوم بنقل أثاث المنازل والبيوت والشركات والمستشفيات والجامعات والمدارس .
مزيد من خدماتنا
شركة نقل اثاث بالخبر
شركة نقل عفش بالقطيف